طارق يحيى يجتمع بلاعبي الزمالك.. ويطلب تقريرًا عن حالة المصابين
طارق يحيى يجتمع بلاعبي الزمالك.. ويطلب تقريرًا عن حالة المصابين

طارق يحيى يجتمع بلاعبي الزمالك.. ويطلب تقريرًا عن حالة المصابين شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم طارق يحيى يجتمع بلاعبي الزمالك.. ويطلب تقريرًا عن حالة المصابين، طارق يحيى يجتمع بلاعبي الزمالك.. ويطلب تقريرًا عن حالة المصابين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، طارق يحيى يجتمع بلاعبي الزمالك.. ويطلب تقريرًا عن حالة المصابين.

شبكة الفرسان حرص طارق يحيى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع اللاعبين خلال تدريبات اليوم.

وطلب «يحيى» من اللاعبين ضرورة التركيز في مباراة المصري البورسعيدي المقبلة من أجل الفوز وإسعاد الجماهير البيضاء.

من جانب آخر، طلب طارق يحيى، من الدكتور طارق سليمان، طبيب الفريق، تقريرًا شاملًا عن حالة اللاعبين المصابين.

وخلال اجتماعه بطبيب الفريق، حرص يحيى على معرفة حالة المصابين من أجل حسم موقفه من جاهزية كل لاعب لمباراة المصري البورسعيدي المقبلة بنصف نهائي كأس مصر.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، طارق يحيى يجتمع بلاعبي الزمالك.. ويطلب تقريرًا عن حالة المصابين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم