فيـديـو.. أتلتيكو يهزم "نابولي" في كأس أودي
فيـديـو.. أتلتيكو يهزم "نابولي" في كأس أودي

فيـديـو.. أتلتيكو يهزم "نابولي" في كأس أودي شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم فيـديـو.. أتلتيكو يهزم "نابولي" في كأس أودي، فيـديـو.. أتلتيكو يهزم "نابولي" في كأس أودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، فيـديـو.. أتلتيكو يهزم "نابولي" في كأس أودي.

شبكة الفرسان نجح فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بعشرة لاعبين في تحويل تأخره بهدف أمام نابولي الإيطالي إلى الفوز «2-1»، اليوم الثلاثاء، في الجولة الأولى من بطولة كأس أودي الودية التي يستضيفها ملعب أليانز أرينا معقل بايرن ميونخ الألماني.

وحصل نابولي على ركلة جزاء بعد عرقلة الإسباني خوزيه كاييخون، ليتقدم المهاجم البولندي اركاديوس للتسديد ولكن الحارس يان اوبلاك تصدى له ببراعة.

وتقدم كاييخون بهدف لنابولي في الدقيقة 56 بعدما تلقى تمريرة ذكية من الجزائري فوزي غلام ليسدد الكرة بشكل رائع في الشباك.

وتألق أوبلاك بشكل لافت وأنقذ مرمى أتلتيكو من عدة أهداف محققة في الشوط الثاني.

وأدرك اتلتيكو التعادل في الدقيقة 72 عن طريق المهاجم المخضرم فرناندو توريس بعدما تلقى تمريرة من زميله الفرنسي انطوان جريزمان ليضع الكرة بكعبه في الشباك.

وأعلن لاعب الوسط الأرجنتيني لوسيانو فيتو الهدف الثاني لاتلتيكو في الدقيقة 81 من ركلة رأس مستغلا تمريرة من ركلة ركنية.

وقبل دقيقة واحدة من النهاية تعرض المدافع الأروروجوياني لاتلتيكو دييجو جودين للطرد بعد حصوله على إنذارين متتاليين، قبل أن يرفض مغادرة الملعب ولكن حارس نابولي بيبي ريينا دفعه للخروج.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، فيـديـو.. أتلتيكو يهزم "نابولي" في كأس أودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم