شاهد.. أتلتيكو مدريد يتأهل لنهائي كأس أودي بالفوز على "نابولي"
شاهد.. أتلتيكو مدريد يتأهل لنهائي كأس أودي بالفوز على "نابولي"

شاهد.. أتلتيكو مدريد يتأهل لنهائي كأس أودي بالفوز على "نابولي" شبكة الفرسان نقلا عن الوفد ننشر لكم شاهد.. أتلتيكو مدريد يتأهل لنهائي كأس أودي بالفوز على "نابولي"، شاهد.. أتلتيكو مدريد يتأهل لنهائي كأس أودي بالفوز على "نابولي" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. أتلتيكو مدريد يتأهل لنهائي كأس أودي بالفوز على "نابولي".

شبكة الفرسان نجح فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، في تحويل تأخره بهدف أمام نظيره نابولي الإيطالي، إلى فوز بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "أليانز أرينا" في ألمانيا، ضمن منافسات بطولة كأس أودي.

 

افتتح نابولي التسجيل بهدف رائع في الدقيقة 55 عن طريق الإسباني كاليخون بعد عرضية رائعة من الجزائري فوزي غلام، ليتقدم على الأتلتي.

 

واستطاع فيرناندو توريس أن يعدل النتيجة لأبناء مدريد، بهدف ممتاز بـ"الكعب" في الدقيقة 72 بعد تمريرة من زميله الفرنسي أنطوان جريزمان.

 

وقبل نهاية اللقاء في الدقيقة 81، حول  لوسيانو فيتو لاعب الوسط الأرجنتيني، الركلة الركنية إلى هدف ثاني، ليحقق الفريق الإسباني الفوز.

وينتظر أتلتيكو في نهائي البطولة، الفائز من اللقاء الحالي بين بايرن ميونيخ وليفربول.

 

شاهد أهداف المباراة...

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، شاهد.. أتلتيكو مدريد يتأهل لنهائي كأس أودي بالفوز على "نابولي"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد