"الحكاية" تكشف أسباب الغياب الطويل لـ"مروان محسن" عن الأهلي.. "صدمة وغضب"
"الحكاية" تكشف أسباب الغياب الطويل لـ"مروان محسن" عن الأهلي.. "صدمة وغضب"

"الحكاية" تكشف أسباب الغياب الطويل لـ"مروان محسن" عن الأهلي.. "صدمة وغضب" شبكة الفرسان نقلا عن الحكاية ننشر لكم "الحكاية" تكشف أسباب الغياب الطويل لـ"مروان محسن" عن الأهلي.. "صدمة وغضب"، "الحكاية" تكشف أسباب الغياب الطويل لـ"مروان محسن" عن الأهلي.. "صدمة وغضب" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "الحكاية" تكشف أسباب الغياب الطويل لـ"مروان محسن" عن الأهلي.. "صدمة وغضب".

شبكة الفرسان صدمة تلقاها ماهجم النادي الأهلي، مروان محسن، مؤخرا، بعد تأكيد الخبير الألماني "ماير" بأن حالته تستدعي استمرار التأهيل العلاجي لمدة شهرين مقبلين، ليفتح مجالا للتساؤل عن نفي سابق لمسؤولي النادي وبإصرار على أن اللاعب لن تطول فترة علاجه حتى هذا الوقت.

ومر على مروان محسن 6 أشهر غياب عن المشاركة بالأهلي، والتي قضاها في فترة العلاج من الإصابة بالرباط الصليبي، التي تعرض لها يوم 29 يناير الماضي، خلال مباراة المنتخب المصري أمام نظيره المغربي، في ربع نهائي أمم أفريقيا 2017 بالجابون.

وكان اللاعب قد أجرى عملية الرباط الصليبي يوم 21 فبراير الماضي، في ألمانيا، على يد الخبير "ماير"، واستمر اللاعب هناك لحوالي 3 أسابيع للاطمئنان على نجاح العملية والبدء في عملية التأهيل.

ويشارك اللاعب حاليا في تدريبات تأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي العلاج الطبيعي والتأهيل في الأهلي، بعد عودته من ألمانيا منذ أيام قليلة، عقب الخضوع لفحوصات طبية للاطمئنان على إصابته.

وصرح مصدر بالأهلي إن الخبير الألماني أخبره بأن حالته تستدعي استمرار التأهيل العلاجي لمدة شهرين، مطالبا إياه بعدم الاستعجال في العودة حتى لا تتفاقم إصابته ويعود لنقطة الصفر، بعدما كان يأمل العودة للملاعب خلال أسبوعين على أقصى تقدير.

وكانت تقارير صحفية خلال شهر مارس الماضي، أشارت إلى أن "ماير" أكد في تقريره الطبي، حاجة اللاعب لـ9 أشهر قبل العودة للملاعب مرة أخرى، إلا أن طبيب الأهلي، خالد محمود، نفى ذلك، موضحا أن اللاعب سيخضع لتنفيذ برنامج تأهيلي لـ6 أسابيع، على أن يعود لألمانيا للعرض على "ماير"، لتحديد موعد عودته للتدريبات.

أي أن حديث طبيب الأهلي كان يؤكد قرب عودة اللاعب للمشاركة في التدريبات، على أقصى تقدير في أول يونيو الماضي، وهو ما لم يحدث.

وبعد فترة تأهيله التي حددها طبيب الأهلي في 6 أسابيع قبل العودة مجددا لألمانيا، في نهاية شهر أبريل، لإجراء فحوصات للاطمئنان على حالته ومتابعة برنامجه التأهيل، طلب "ماير" مد فترة تواجده هناك لـ3 أسابيع بدلا من أسبوعين، بناء على حالته، وهو ما استجاب له الأهلي فورا.

وخلال فترة تدريبية خاضتها مؤسسة شون كلينك الألمانية بالأهلي، خلال أبريل الماضي، أكدت أن اللاعب سيعود في فترة أقل من المتوقع وأن حالته مطمئنة.

وكل هذه المعطيات أثارت نظر حسام البدري، المدير الفني للفريق، حتى أنه طالب جهازه الطبي المعاون بالحصول على تقرير طبي شامل من طبيب الفريق خالد محمود، عن حالة اللاعب ووقت عودته للملاعب.

أما طارق عبدالعزيز، أخصائي العلاج الطبيعي والتأهيل في الأهلي، والذي يطلع على تأهيل مروان للعودة إلى المباريات فقد كشف بأن سبب تأخره في العودة للتدريبات، يرجع لنظام طبي جديد بـ"الفيفا" بشأن علاج اللاعبين الذين يتحمل نفقات علاجهم لمشاركتهم بمباريات الأجندة الدولية للمنتخبات.

وأوضح أن نظام "الفيفا" الجديد يشترط التئاما كاملا للقطع في مدة تصل لـ9 أشهر، لذا فالبرنامج التأهيلي يستغرق ما بين 6- 9 أشهر،  ولا يمكن للنادي رفض ذلك، وكل هذا نتيجة أنه يتحمل نفقات علاج وسفر اللاعب لألمانيا والتنسيق مع المستشفى الألماني.

وأكد أن اللاعب جاهز عمليا للعودة في الوقت الحالي، ولكن يجب الالتزام ببرنامج "الفيفا"، وهو ما اقتنع به اللاعب، نافيا وجود أي مشكلة طبية لديه، على أن يعود لألمانيا خلال شهرين للمتابعة قبل المشاركة في المباريات.

وكان الأهلي قد تلقى إخطارا رسميا من "الفيفا" بالموافقة على طلبه في تحمل راتب اللاعب طوال الـ6 شهور، بـ2.5 مليون جنيه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "الحكاية" تكشف أسباب الغياب الطويل لـ"مروان محسن" عن الأهلي.. "صدمة وغضب"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية