مصادر لـ"الحكاية".. الأهلي يراوغ مؤمن زكريا بحيلة "الترضية"
مصادر لـ"الحكاية".. الأهلي يراوغ مؤمن زكريا بحيلة "الترضية"

مصادر لـ"الحكاية".. الأهلي يراوغ مؤمن زكريا بحيلة "الترضية" شبكة الفرسان نقلا عن الحكاية ننشر لكم مصادر لـ"الحكاية".. الأهلي يراوغ مؤمن زكريا بحيلة "الترضية"، مصادر لـ"الحكاية".. الأهلي يراوغ مؤمن زكريا بحيلة "الترضية" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مصادر لـ"الحكاية".. الأهلي يراوغ مؤمن زكريا بحيلة "الترضية".

شبكة الفرسان كشف مصدر بالجهاز الفني لفريق النادي الأهلي، أن مسؤولي الأهلي لجأووا إلى إغراء لاعبه مؤمن زكريا، لاعب وسط الفريق، بأسلوب "الترضية" ماليا، كمفتاح سر في استمراره مع الفريق حتى يناير المقبل، على أقل تقدير.

وبحسب المصدر لـ"الحكاية"، فإن اللاعب لا يزال يصر على الحصول على فرصة الاحتراف، خاصة بعد تلقيع عرضا من الفيصلي السعودي، لاستعارته مقابل مليون دولار، إذ عقد جلسة مع المدير الفني، حسام البدري، بعد تدريبات الفريق مساء اليوم الثلاثاء، لمفاتحته في الأمر.

طلب زكريا قوبل بالرفض التام من البدري، والذي حاول امتصاص اللاعب، وعدم الدخول معه في أزمة، خاصة أن الفريق يخوض مباراة هامة بالدور قبل النهائي أمام الفيصلي الأردني بالبطولة العربية، غدا الأربعاء.

ولجأ المدير الفني لحيلة "الترضية" حتى يتخلص من إلحاح اللاعب، الذي يصر على تحقيق رغبته، خاصة بعد موافقة النادي على إعارة أحمد حجازي لنادي ويست بروميتس الإنجليزي.

وكان زكريا عدة عروض للاحتراف في الدوريات الخليجية، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، كان أبرزها من أندية سعودية وإماراتية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مصادر لـ"الحكاية".. الأهلي يراوغ مؤمن زكريا بحيلة "الترضية"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية