ديسابر يمنح فرصة المشاركة لبدلاء الإسماعيلى بدورة تبوك قبل تقييمهم
ديسابر يمنح فرصة المشاركة لبدلاء الإسماعيلى بدورة تبوك قبل تقييمهم

ديسابر يمنح فرصة المشاركة لبدلاء الإسماعيلى بدورة تبوك قبل تقييمهم شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم ديسابر يمنح فرصة المشاركة لبدلاء الإسماعيلى بدورة تبوك قبل تقييمهم، ديسابر يمنح فرصة المشاركة لبدلاء الإسماعيلى بدورة تبوك قبل تقييمهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ديسابر يمنح فرصة المشاركة لبدلاء الإسماعيلى بدورة تبوك قبل تقييمهم.

شبكة الفرسان ينوى الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفنى للإسماعيلى منح الفرصة للاعبين البدلاء خلال منافسات دورة تبوك الودية بالسعودية، للوقوف على مستوى كل اللاعبين لتقييمهم قبل أن يقدم تقريره للإدارة بشأن مصير اللاعبين الذين لا يرغب في استمرارهم واللاعبين الذين يحتاجهم لتدعيم صفوفهم في الموسم الجديد، لاسيما أن الإدارة تخطط للاستغناء عن بعض اللاعبين الحاليين ولكن أرجأت الأمر لحين الإطلاع على تقرير ديسابر الذي يرفض التفريط في أي لاعب إلا بعد تقييمه جيدًا.

ويخوض فريق الإسماعيلي مران خفيف اليوم الثلاثاء بالسعودية استعدادًا للمشاركة في مباراته أمام الاتفاق السعودي بثاني جولات دورة تبوك الودية، بعد الانتهاء من مواجهته أمام اتحاد جدة السعودى أمس الاثنين، حيث ينوي الجهاز الفنى بقيادة الفرنسي سباستيان ديسابر إراحة اللاعبين الذين خاضوا مباراة العميد ومنح الفرصة للاعبين الذين لم يشاركوا في تلك المباراة.

جدير بالذكر أن الإسماعيلى فاز علي اتحاد جدة بنتيجة 3 / 2 في افتتاح دورة تبوك الودية بالسعودية، وظهر بشكل مرضى رغم وجود بعض الأخطاء الدفاعية.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ديسابر يمنح فرصة المشاركة لبدلاء الإسماعيلى بدورة تبوك قبل تقييمهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع