الزمالك يستعد للمصرى بجلسات خاصة مع اللاعبين
الزمالك يستعد للمصرى بجلسات خاصة مع اللاعبين

الزمالك يستعد للمصرى بجلسات خاصة مع اللاعبين شبكة الفرسان نقلا عن مبتدأ ننشر لكم الزمالك يستعد للمصرى بجلسات خاصة مع اللاعبين، الزمالك يستعد للمصرى بجلسات خاصة مع اللاعبين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك يستعد للمصرى بجلسات خاصة مع اللاعبين.

شبكة الفرسان خاض الفريق الأول بنادى الزمالك تدريبه المسائى اليوم الثلاثاء، فى إطار استعداداه لخوض مواجهة هامة أمام نظيره المصرى البورسعيدى، يوم 8 أغسطس الحالى، فى إطار مباريات نصف نهائى كأس مصر.

حرص الجهاز الفنى للزمالك، على عقد جلسات خاصة مع بعض اللاعبين، خاصة مع حازم إمام للاطمئنان عليه، ومطالبته بالاستمرار على نفس المستوى الذى ظهر عليه فى مباريات البطولة العربية.

وطلب طارق يحيى من اللاعبين ضرورة التركيز فى مباراة المصرى البورسعيدى المقبلة من أجل الفوز وإسعاد الجماهير البيضاء، كما طالب الدكتور طارق سليمان طبيب الفريق بإعداد تقرير شامل عن حالة اللاعبين المصابين، حيث حرص على معرفة حالة كل لاعب استعدادًا للمصرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الزمالك يستعد للمصرى بجلسات خاصة مع اللاعبين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ