لاعب سعودي في قائمة أفضل هدافي مونديال اليد للشباب
لاعب سعودي في قائمة أفضل هدافي مونديال اليد للشباب

لاعب سعودي في قائمة أفضل هدافي مونديال اليد للشباب شبكة الفرسان نقلا عن عاجل ننشر لكم لاعب سعودي في قائمة أفضل هدافي مونديال اليد للشباب، لاعب سعودي في قائمة أفضل هدافي مونديال اليد للشباب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، لاعب سعودي في قائمة أفضل هدافي مونديال اليد للشباب.

شبكة الفرسان تواجد لاعب منتخب الشباب السعودي لكرة اليد، مصطفى العليوات، في قائمة هدافي مونديال الشباب، والذي اختتم مؤخرًا في الجزائر، حيث احتل اللاعب الوطني المركز العاشر في ترتيب الهدافين.

وسجل العليوات، 43 هدفًا، في 7 مباريات فقط، فيما خاض من تفوقوا عليه في قائمة الترتيب، مباريات أكثر، بحكم تأهل منتخباتهم إلى الأدوار النهائية.

ومصطفى، هو نجل لاعب كرة اليد السابق، عبدالعظيم العليوات، وبدأ مشواره مع كرة اليد عام 2002، عن طريق مدرسة البراعم في نادي النور، تحت إشراف عدد من المدربين من بينهم والده عبدالعظيم.

وحقق العديد من الإنجازات مع فريق النور، والمنتخب السعودي، في فئتي الناشئين والشباب، رغم صغر سنه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، لاعب سعودي في قائمة أفضل هدافي مونديال اليد للشباب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل