وكيل أعمال نيمار يسافر إلى باريس
وكيل أعمال نيمار يسافر إلى باريس

وكيل أعمال نيمار يسافر إلى باريس شبكة الفرسان نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم وكيل أعمال نيمار يسافر إلى باريس، وكيل أعمال نيمار يسافر إلى باريس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، وكيل أعمال نيمار يسافر إلى باريس.

شبكة الفرسان تقترب صفقة انتقال نجم برشلونة الدولي البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان من نهايتها بنجاح، حيث أن وكيل أعمال النجم البرازيلي سافر إلى العاصمة الفرنسية من أجل إغلاق العملية .

وسافر فاجنر ريبيرو أحد أبرز وكلاء أعمال نيمار إلى العاصمة الفرنسية باريس مساء اليوم الثلاثاء، حيث من المتوقع أن يشـارك في إغلاق صفقة انتقال النجم البرازيلي خلال الساعات المقبلة .

فاجنر ريبيرو (أنستجرام)

ونشر فاجنر ريبيرو صورة له عبر حسابه على أنسجرام من مطار ساوباولو الدولي وهو في انتظار طائرته إلى باريس مع عبارة “الضوء الأخضر، دعونا نعمل” في إشارة إلى اقتراب إتمام صفقة انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان .

ويذكر أن فاجنر ريبيرو لم يعد الوكيل الأعمار الرئيسي لنيمار بعد استلام والد اللاعب لزمام الأمور منذ أكثر من 4 سنوات، لكن يظل ريبيرو على علاقة عمل مع والد نيمار، حيث أنه وحسب تقارير صحفية برازيلية كان صاحب الفضل في الحصول على عرض باريس سان جيرمان .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، وكيل أعمال نيمار يسافر إلى باريس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360