الأهلى يلجأ للجوكر ومحمد هانى لعلاج الأزمة المنتظرة فى الدفاع
الأهلى يلجأ للجوكر ومحمد هانى لعلاج الأزمة المنتظرة فى الدفاع

الأهلى يلجأ للجوكر ومحمد هانى لعلاج الأزمة المنتظرة فى الدفاع شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الأهلى يلجأ للجوكر ومحمد هانى لعلاج الأزمة المنتظرة فى الدفاع، الأهلى يلجأ للجوكر ومحمد هانى لعلاج الأزمة المنتظرة فى الدفاع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلى يلجأ للجوكر ومحمد هانى لعلاج الأزمة المنتظرة فى الدفاع.

شبكة الفرسان ينوى الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى، الاستعانة بأحمد فتحى أو محمد هانى لاعبى الفريق وتوظيفهما فى مركز المساك بدلاً من الجبهة اليٌمنى خلال الموسم الكروي المقبل وذلك  حال تعثر ضم مدافع جديد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وفتح الأهلي باب التفاوض مع أكثر من لاعب في مركز الدفاع للتعاقد مع أحدهم مثل محمود متولي لاعب الإسماعيلي ومحمود عزت مدافع سموحة، بخلاف أحمد دويدار الذى وقّع في وقت سابق بل وحصل على مقابل مادى كبير لكن لم يتم تفعيل العقد حتى الآن.

ويضم الدفاع الأحمر حاليًا وبعد احتراف أحمد حجازي، كلا من رامى ربيعة وسعد سمير ومحمد نجيب، لكن ربيعة يعاني في بعض الأحيان من الإصابات المتكررة وبالتالى قد يواجه الفريق الأحمر أزمة بخصوص هذا المركز مستقبلا.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الأهلى يلجأ للجوكر ومحمد هانى لعلاج الأزمة المنتظرة فى الدفاع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع