محمود علي: اللجنة الأولمبية لا تملك سلطة إيقاف عمومية الأهلي
محمود علي: اللجنة الأولمبية لا تملك سلطة إيقاف عمومية الأهلي

محمود علي: اللجنة الأولمبية لا تملك سلطة إيقاف عمومية الأهلي شبكة الفرسان نقلا عن الوفد ننشر لكم محمود علي: اللجنة الأولمبية لا تملك سلطة إيقاف عمومية الأهلي، محمود علي: اللجنة الأولمبية لا تملك سلطة إيقاف عمومية الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، محمود علي: اللجنة الأولمبية لا تملك سلطة إيقاف عمومية الأهلي.

شبكة الفرسان أكد اللواء محمود أحمد علي رئيس اللجنة الأولمبية الأسبق، علي حق مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود طاهر علي إقامة الجمعية العمومية علي يومين أو أكثر، مشدداً أن اللجنة الأولمبية ليست لها علاقة بالأندية.

وأوضح علي، في تصريحات لـ"قناة الأهلي" أن اللجنة الأولمبية لا تملك سلطة إيقاف الأهلي في حالة إقامة جميعته العمومية علي مدار يومين من أجل وضع اللائحة الخاصة به، مشيراً إلي أنها –أي اللجنة- ليست جهة إشراف علي الأندية.

وكانت اللجنة الأولمبية قد أصدرت بيانًا أكدت خلاله على عدم جواز إقامة الجمعية العمومية للأهلي علي يومين، واشترطت أن تكون يومًا واحدًا وفي المقر الرئيس للنادي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، محمود علي: اللجنة الأولمبية لا تملك سلطة إيقاف عمومية الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد