بوناتيني يشيد بـ"تجربة الهلال" قبل الانتقال للدوري الإنجليزي
بوناتيني يشيد بـ"تجربة الهلال" قبل الانتقال للدوري الإنجليزي

بوناتيني يشيد بـ"تجربة الهلال" قبل الانتقال للدوري الإنجليزي شبكة الفرسان نقلا عن عاجل ننشر لكم بوناتيني يشيد بـ"تجربة الهلال" قبل الانتقال للدوري الإنجليزي، بوناتيني يشيد بـ"تجربة الهلال" قبل الانتقال للدوري الإنجليزي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بوناتيني يشيد بـ"تجربة الهلال" قبل الانتقال للدوري الإنجليزي.

شبكة الفرسان أشاد البرازيلي ليو بوناتيني مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، والذي انتقل الثلاثاء (1 أغسطس 2017) إلى نادي وولفرهامبتون الإنجليزي بنظام الإعارة لمدة موسم واحد، بالفترة التي قضاها مع الزعيم في الموسم الماضي، مؤكدًا أنها كانت مفيدة.

وأكّد بوناتيني أنه سعيد جدًّا بالعيش في إنجلترا. مؤكدًا -في الوقت ذاته- أن تجربته مع بطل الدوري السعودي الموسم الماضي كانت مميزة.

وقال المهاجم البرازيلي الذي سجل مع الهلال في الموسم الماضي 12 هدفًا لموقع النادي الإنجليزي الرسمي: "حققت حلمي باللعب والعيش في إنجلترا، والحقيقة أن تجربتي مع الهلال العام الماضي كانت مميزة".

وتابع المهاجم البرازيلي حديثه لموقع النادي الإنجليزي قائلًا: "سأحاول أن أحرز الأهداف وأحقق حلمي باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وكان الهلال قد تعاقد مع بوناتيني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من إشتوريل البرتغالي.

وشارك بوناتيني في 22 مباراة بالدوري السعودي، سجل خلالها 12 هدفًا، كما سجل هدفين مع الهلال خلال مشواره ببطولة كأس الملك، التي توج بها الفريق العاصمي الموسم الماضي أيضًا، بينما سجل هدفًا واحدًا مع الهلال خلال مبارياته بكأس ولي العهد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، بوناتيني يشيد بـ"تجربة الهلال" قبل الانتقال للدوري الإنجليزي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل