ماديسون كيز تتخطى موجوروزا وتصعد لنهائي بطولة ستانفورد
ماديسون كيز تتخطى موجوروزا وتصعد لنهائي بطولة ستانفورد

ماديسون كيز تتخطى موجوروزا وتصعد لنهائي بطولة ستانفورد شبكة الفرسان نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم ماديسون كيز تتخطى موجوروزا وتصعد لنهائي بطولة ستانفورد، ماديسون كيز تتخطى موجوروزا وتصعد لنهائي بطولة ستانفورد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ماديسون كيز تتخطى موجوروزا وتصعد لنهائي بطولة ستانفورد.

شبكة الفرسان تأهلت اللاعبة الأمريكية ماديسون كيز المصنفة الثالثة إلى المباراة النهائية في منافسات فردي السيدات ببطولة ستانفورد المفتوحة للتنس ، أمس السبت.

وتمكنت كيز من بلوغ الدور النهائي في البطولة المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية بعدما تغلبت على منافستها الغسبانية جاربين موجوروزا بلانكو بواقع مجموعتين متتاليتين تفاصيلهما 6-3 و 6-2.

وستلعب كيز في النهائي مع مواطنتها كوكو فاندفيجه، التي تفوقت على كاثرين بيليز البالغ عمرها 18 عاما بنتيجة 6-3 و6-1.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ماديسون كيز تتخطى موجوروزا وتصعد لنهائي بطولة ستانفورد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360