«إيفرتون» يسعى لضم مدافع برشلونة
«إيفرتون» يسعى لضم مدافع برشلونة

«إيفرتون» يسعى لضم مدافع برشلونة

شبكة الفرسان نقلا عن الدستور ننشر لكم «إيفرتون» يسعى لضم مدافع برشلونة، «إيفرتون» يسعى لضم مدافع برشلونة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز،

«إيفرتون» يسعى لضم مدافع برشلونة

.

شبكة الفرسان أشارت تقارير صحفية إلى تصورات أرنستو فالفيردى، المدير الفني الجديد لبرشلونة، والذي أتي خلفًا للويس إنريكي، لصفوف فريقه سواء بإدراج صفقات جديدة أو السماح برحيل لاعبين، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري، في إطار الاستعدادات للموسم الجديد.

وذكرت صحيفة " موندو ديبورتيفو" الإسبانية نقلاً عن صحيفة " ذا صن" البريطانية أن رونالد كومان، مدرب إيفرتون الإنجليزي، يسعى للتعاقد مع الدولي البلجيكي توماس فيرمايلين، مدافع برشلونة، لتدعيم صفوف فريقه.

يذكر أن البلجيكي فيرمايلين لعب مع "روما" الإيطالي الموسم الماضي قادمًا من برشلونة على سبيل الإعارة، لكنه تعرض لإصابة أبعدته عن الملاعب، كما تعرض لإصابة جديدة مع الفريق الكتالوني في الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

جدير بالذكر أن المدافع البلجيكي، صاحب الـ31 عامًا، يُعد محط اهتمام ومطمعًا لأندية إنجليزية أخرى، من بينها وست بروميتش ألبيون، والذي يلعب لصفوفه المدافع المصري أحمد حجازي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان،

«إيفرتون» يسعى لضم مدافع برشلونة

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور