روني: اليونايتد بحاجة إلى رونالدو أو ميسي لتحطيم رقمي القياسي
روني: اليونايتد بحاجة إلى رونالدو أو ميسي لتحطيم رقمي القياسي

روني: اليونايتد بحاجة إلى رونالدو أو ميسي لتحطيم رقمي القياسي شبكة الفرسان نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم روني: اليونايتد بحاجة إلى رونالدو أو ميسي لتحطيم رقمي القياسي، روني: اليونايتد بحاجة إلى رونالدو أو ميسي لتحطيم رقمي القياسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، روني: اليونايتد بحاجة إلى رونالدو أو ميسي لتحطيم رقمي القياسي.

شبكة الفرسان أعلـن المهاجم الإنجليزي واين روني، عن ثقته الكبيرة في صمود رقمه القياسي، كأفضل هداف في تاريخ مانشستر يونايتد، لفترة طويلة برصيد 253 هدفًا متفوقًا بأربعة أهداف عن الرقم القياسي السابق لبوبي شارلتون.

وأوضح روني، في تصريحات نقلها موقع «فور فور تو» أن اللاعبين في الوقت الحالي لا يفضلون البقاء طويلًا في الأندية، مشيرًا إلى أن رقمه لن يتحطم إلا من خلال بقاء لاعب في مانشستر يونايتد لنفس مدة وجوده هو فيها مع الفريق.

وأشار روني إلى أن الاستثناء الوحيد في هذا الأمر هو الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي القادران على تحطيم رقمه القياسي في حال انضم أي منهما لصفوف اليونايتد.

وأعرب روني عن سعادته الكبيرة بالأرقام التي حققها مع مانشستر يونايتد، والذكريات الرائعة التي يمتلكها من فترة وجوده في ملعب الأولد ترافورد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، روني: اليونايتد بحاجة إلى رونالدو أو ميسي لتحطيم رقمي القياسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري