كونتي: لا أستطيع منع هازارد من الانتقال إلى برشلونة
كونتي: لا أستطيع منع هازارد من الانتقال إلى برشلونة

كونتي: لا أستطيع منع هازارد من الانتقال إلى برشلونة شبكة الفرسان نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم كونتي: لا أستطيع منع هازارد من الانتقال إلى برشلونة، كونتي: لا أستطيع منع هازارد من الانتقال إلى برشلونة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، كونتي: لا أستطيع منع هازارد من الانتقال إلى برشلونة.

شبكة الفرسان يضع نادي برشلونة، إيدين هازارد، ضمن قائمة اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم، خلال الميركاتو الحالي، لتعويض رحيل النجم البرازيلي نيمار، لصفوف باريس سان جيرمان.

ويرغب برشلونة في التعاقد مع فيليب كوتينيو، بشكل رئيسي، ولكنه سيتوجه نحو هازارد في حال رفض ليفربول التفريط في خدمات لاعبه البرازيلي.

وبعد رحيل نيمانيا ماتيتش تجاه مانشستر يونايتد، في صفقة لم يكن كونتي موافقًا عليها، أشار المدرب الإيطالي إلى أنه لا يملك القرار حول مستقبل إيدين هازارد، مع الفريق، وذلك حسبما أفادت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية.

وأوضح كونتي، أنه لا يعرف قيمة هازارد السوقية حاليًا، مشيرًا إلى توقعه باستمرار اللاعب البلجيكي في صفوف تشيلسي خاصة أن الفريق لا يتحمل في الوقت الحالي فقدان نجم آخر.

وأعلن كونتي، أنه يقدر هازارد كثيرًا خاصة أنه لاعب يمتلك جودة عالية، ولكنه يبقى مدرب ويقتصر دوره على إبداء رأيه فقط، أما مستقبل اللاعب مع الفريق فهو أمر بيد الإدارة وحدها.

وأشار كونتي إلى حاجة تشيلسي للكثير من الوقت لشراء لاعب بأكثر من 100 مليون جنيه إسترليني، كما تفعل الأندية الكبرى في الوقت الحالي، مؤكدًا على أن إنفاق 100 مليون إسترليني في لاعب واحد فقط أمر لا يراه مناسبًا على الإطلاق حيث يفضل توزيع تلك الأموال على شراء أكثر من لاعب لتدعيم صفوف الفريق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، كونتي: لا أستطيع منع هازارد من الانتقال إلى برشلونة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري