إيريك داير على رادار "بايرن ميونيخ"
إيريك داير على رادار "بايرن ميونيخ"

إيريك داير على رادار "بايرن ميونيخ" شبكة الفرسان نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم إيريك داير على رادار "بايرن ميونيخ"، إيريك داير على رادار "بايرن ميونيخ" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، إيريك داير على رادار "بايرن ميونيخ".

شبكة الفرسان أشارت صحيفة «ذا صن» البريطانية، إلى استعداد بايرن ميونيخ للتقدم بعرض لضم متوسط ميدان توتنهام إيريك داير مقابل 50 مليون جنيه إسترليني.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن مدرب بايرن ميونيخ، كارلو أنشيلوتي، يرغب بقوة في ضمن اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، خاصة أنه يرى فرصة العملاق البافاري أفضل من مانشستر يونايتد، لضم اللاعب الإنجليزي، وذلك بعد الأموال التي أنفقها اليونايتد في الميركاتو الحالي.

ويعاني توتنهام من الانتقادات الحادة في الأونة الأخيرة، بسبب بيع اللاعبين دون شراء بدائل لهم وخاصة بيع المدافع كيلي والكر لمانشستر سيتي، لذا سيكون من الصعب للغاية على رئيس النادي دانيل ليفي والمدرب ماوريسيو بوكيتينو الموافقة على تلك الصفقة.

ويعد إيريك داير، من أعمدة توتنهام الأساسية منذ انضمامه لصفوف الفريق اللندني في عام 2014 قادمًا من سبورتينج لشبونة، وبدأ مشواره الدولي مع منتخب إنجلترا في عام 2015 أمام إسبانيا ويملك في رصيده 19 مباراة دولية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، إيريك داير على رادار "بايرن ميونيخ"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري