اتحاد الكرة يطالب الأندية بتحديد ملعبين بالدوري.. لهذا السبب
اتحاد الكرة يطالب الأندية بتحديد ملعبين بالدوري.. لهذا السبب

اتحاد الكرة يطالب الأندية بتحديد ملعبين بالدوري.. لهذا السبب شبكة الفرسان نقلا عن الحكاية ننشر لكم اتحاد الكرة يطالب الأندية بتحديد ملعبين بالدوري.. لهذا السبب، اتحاد الكرة يطالب الأندية بتحديد ملعبين بالدوري.. لهذا السبب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، اتحاد الكرة يطالب الأندية بتحديد ملعبين بالدوري.. لهذا السبب.

شبكة الفرسان قال عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، إنه تم مخاطبة أندية الدوري الممتاز لتحديد كل فريق لملعبين يستضيف مبارياته في البطولة المقرر انطلاقها 8 سبتمبر.

وتابع حسين، بأنه تم مطالبة كل نادٍ بإرسال الموافقات الأمنية على الملاعب التي تستضيف مبارياتهم في الدوري، بحيث يتم اختيار ملعب رئيسي وآخر بديل.

ومن المقرر أن يتم تخصيص موعد إجراء قرعة الدوري خلال الساعات المقبلة من قبل لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، اتحاد الكرة يطالب الأندية بتحديد ملعبين بالدوري.. لهذا السبب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية