اتحاد الكرة: هبوط 5 أندية من دوري القسم الثاني قرار نهائي
اتحاد الكرة: هبوط 5 أندية من دوري القسم الثاني قرار نهائي

اتحاد الكرة: هبوط 5 أندية من دوري القسم الثاني قرار نهائي شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم اتحاد الكرة: هبوط 5 أندية من دوري القسم الثاني قرار نهائي، اتحاد الكرة: هبوط 5 أندية من دوري القسم الثاني قرار نهائي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، اتحاد الكرة: هبوط 5 أندية من دوري القسم الثاني قرار نهائي.

شبكة الفرسان أكد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبوريدة، حرصه التام على مصالح جميع الأندية، وصرح في بيانه الذي أصدره، مساء السبت، أن ما يردده بعض مسؤولي الأندية بخصوص قيام اتحاد الكرة بمحاربة هذه الأندية لتسديد فواتير انتخابية غير صحيح.

وجاء في البيان أن هناك مشروعًا سابقًا خاصًا بإقامة مسابقة دوري القسم الثاني في الموسم «2018-2019» بـ16 فريقًا فقط على مستوى الجمهورية، إلا أنه بعد دراسة الأمر من الناحية الاقتصادية والتوزيع الجغرافي لأندية مصر، صادف صعوبة في التنفيذ، وكان يقضي بهبوط 30 فريقًا دفعة واحدة من أصل 48 فريقًا، فكان خيار التنفيذ التدريجي للمشروع هو الأقرب.

وأعلن: «شاهد مجلس الاتحاد بالإجماع أن تكون المسابقة للموسم الجديد من 3 مجموعات، تضم كلًا منها 16 فريقًا، يصعد أول كل مجموعة إلى القسم الأول مباشرة في موسم 18/2019، وتهبط الفرق الخمسة الأخيرة إلى القسم الثالث، مثلما تم العمل به الموسم المنقضي وهو قرار نهائى ولا رجعة فيه».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، اتحاد الكرة: هبوط 5 أندية من دوري القسم الثاني قرار نهائي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم