محمد مصيلحي يعتذر عن عدم خوض انتخابات رئاسة الاتحاد السكندري
محمد مصيلحي يعتذر عن عدم خوض انتخابات رئاسة الاتحاد السكندري

محمد مصيلحي يعتذر عن عدم خوض انتخابات رئاسة الاتحاد السكندري شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم محمد مصيلحي يعتذر عن عدم خوض انتخابات رئاسة الاتحاد السكندري، محمد مصيلحي يعتذر عن عدم خوض انتخابات رئاسة الاتحاد السكندري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، محمد مصيلحي يعتذر عن عدم خوض انتخابات رئاسة الاتحاد السكندري.

شبكة الفرسان أعلن محمد مصيلحي، الرئيس الأسبق لنادي الاتحاد السكندري، اعتذاره عن عدم خوض انتخابات رئاسة نادي الاتحاد السكندري المقبلة.

وتوجه «مصيلحي» بالشكر إلى أعضاء الجمعية العمومية وجماهير النادي، الذي طالبوه بالترشح لخوض الانتخابات المقبلة، مؤكدًا استمراره في خدمة النادي بأقصى ما يستطيع، ولكن من خارج حدود المسؤولية.

وجاء نص الاعتذار كالتالي..

نادى الاتحاد 2 by AmrAtres on Scribd

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، محمد مصيلحي يعتذر عن عدم خوض انتخابات رئاسة الاتحاد السكندري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم