أحمد حمدي يطير إلى إيطاليا لقضاء فترة معايشة في أودينيزي
أحمد حمدي يطير إلى إيطاليا لقضاء فترة معايشة في أودينيزي

أحمد حمدي يطير إلى إيطاليا لقضاء فترة معايشة في أودينيزي شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم أحمد حمدي يطير إلى إيطاليا لقضاء فترة معايشة في أودينيزي، أحمد حمدي يطير إلى إيطاليا لقضاء فترة معايشة في أودينيزي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد حمدي يطير إلى إيطاليا لقضاء فترة معايشة في أودينيزي.

شبكة الفرسان سافر أحمد حمدي، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى إيطاليا في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، لقضاء فترة معايشة في نادي أودينيزي الإيطالي، بعدما تلقى اللاعب دعوة من مسؤولي النادي الإيطالي منذ فترة.

ومن المرتقب أن يخوض أحمد حمدي عدة مباريات ودية، قبل الحكم على مستواه في النادي الإيطالي.

وتعتبر فرص اللاعب ضعيفة في المشاركة مع الفريق الأول بالنادي الأهلي، بسبب وجود عدد كبير من اللاعبين في نفس مركزه، ولعل أبرز فترات اللاعب مع الفريق الكروى الأول حينما كان يتولى المهمة الفنية البرتغالي بيسيرو، الذي لم يستمر مع الفريق طويلًا وانتقل لتدريب بورتو.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، أحمد حمدي يطير إلى إيطاليا لقضاء فترة معايشة في أودينيزي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم