الزمالك يغرى «إريكسون» بمليون دولار شهريا
الزمالك يغرى «إريكسون» بمليون دولار شهريا

الزمالك يغرى «إريكسون» بمليون دولار شهريا شبكة الفرسان نقلا عن مبتدأ ننشر لكم الزمالك يغرى «إريكسون» بمليون دولار شهريا، الزمالك يغرى «إريكسون» بمليون دولار شهريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك يغرى «إريكسون» بمليون دولار شهريا.

شبكة الفرسان دخل أمير مرتضى منصور نجل رئيس فريق الزمالك فى مفاوضات قوية للتعاقد مع المدرب العالمى إريكسون، خلفًا للبرتغالى أوجاستو إيناسيو، وعرض عليه راتباً خيالياً.

وعرض نجل رئيس الزمالك مليون دولار راتباً شهريًا على المدير الفنى من أجل تولى المهمة الفنية للأبيض رغم أن إريكسون يتحصل على 3 ملايين دولار سنويًا مع ناديه الصينى.

وكان أحد الوسطاء قد عرض على الزمالك التعاقد مع المدرب العالمى، بعدما حصل على موافقة مبدئية على تدريب الزمالك والبدء فى المفاوضات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الزمالك يغرى «إريكسون» بمليون دولار شهريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ