أحمد صبرى يتفق مع الإنتاج الحربى على فسخ التعاقد بالتراضى
أحمد صبرى يتفق مع الإنتاج الحربى على فسخ التعاقد بالتراضى

أحمد صبرى يتفق مع الإنتاج الحربى على فسخ التعاقد بالتراضى شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم أحمد صبرى يتفق مع الإنتاج الحربى على فسخ التعاقد بالتراضى، أحمد صبرى يتفق مع الإنتاج الحربى على فسخ التعاقد بالتراضى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد صبرى يتفق مع الإنتاج الحربى على فسخ التعاقد بالتراضى.

شبكة الفرسان اتفق خالد مهدى، مدير الكرة بالإنتاج الحربى، على فسخ التعاقد مع أحمد صبرى، لاعب طلائع الجيش، لوجود خلافات بين الطرفين.

وكان الانتاج الحربى قد تعاقد مع أحمد صبرى لاعب طلائع الجيش فى صفقة انتقال حر لمدة موسمين فى الميركاتو الصيفى الحالى، قبل أن ينقطع اللاعب عن فترة إعداد العجلات الحربية التى انطلقت الأسبوع الماضى.

وكان الإنتاج الحربى قد استغنى عن 5 لاعبين هم: هانى العجيزى وشريف أشرف ومحمد زيكا ومحمد أبو شعيشع وإسلام رمضان.

وتعاقد الإنتاج الحربى مع 10 صفقة جديدة استعدادا للموسم الكروى الجديد، وهم أحمد شديد قناوى ومحمد الفيل ومحمد خليفة والسيد الشبراوى وعبد العزيز موسى ومحمد عصام وأسامة محمد، وعبد الرحمن فاروق والنيجيرى إيزى، وعبد الرحمن بودى.

يذكر أن الإنتاج الحربى أتم الموسم المنقضى محتلاً المركز الثالث عشر بالترتيب العام للدورى برصيد 33 نقطة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، أحمد صبرى يتفق مع الإنتاج الحربى على فسخ التعاقد بالتراضى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع