شيكابالا ينتظر تفعيل عقده الجديد مع الزمالك بعد البقاء
شيكابالا ينتظر تفعيل عقده الجديد مع الزمالك بعد البقاء

شيكابالا ينتظر تفعيل عقده الجديد مع الزمالك بعد البقاء شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم شيكابالا ينتظر تفعيل عقده الجديد مع الزمالك بعد البقاء، شيكابالا ينتظر تفعيل عقده الجديد مع الزمالك بعد البقاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، شيكابالا ينتظر تفعيل عقده الجديد مع الزمالك بعد البقاء.

شبكة الفرسان يترقب محمود عبد الرازق شيكابالا ، صانع ألعاب فريق الزمالك، تفعيلعقده الجديد مع القلعة البيضاء بعد الاستقرار على بقائه ورفض مبدأ رحيله خلال الميركاتو الصيفى الجارى، بعدما ترددت أنباء قوية عن إمكانية رحيل الفهد الأسمر.

شيكابالا صانع ألعاب الزمالك
شيكابالا صانع ألعاب الزمالك

 

شيكابالا وقع عقود جديدة مع الزمالك

ووقع شيكابالا عقدا جديدا مع فريق الزمالك خلال الفترة الماضية وتحديدا فى شهر فبراير الماضى، لكن العقد لم يتم تفعيله من جانب مسئولى القلعة البيضاء بسبب وجود مديونية على اللاعب منذ أزمة رحيله عن باوك اليونانى وعودته للزمالك بدون أذن، والعقود التى وقعها شيكابالا لم تشهد تخصيص الراتب السنوى للاعب الذى قام بالتوقيع على بياض، وأصبحت الخطوة الواحدة التى تفصل تفعيل العقد رسميا هى تخصيص راتبه السنوى بعد الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بالعقد، ولا يتبقى سوى وضع المبلغ الذى سيتقاضاه اللاعب فقط ليصبح العقد كاملا.

شيكابالا
شيكابالا
مديونية شيكابالا تؤجل تفعيل العقود

وأصبحت مديونية شيكابالا لدى الزمالك 10 ملايين جنيه بعد سداد اللاعب مليون جنيه تم خصمها من مستحقاته فى وقت سابق، وتكمن أزمة تفعيل العقد فى ضرورة خصم الـ10 ملايين جنيه من قيمة عقد الفهد الأسمر الجديد.

الزمالك قرر بقاء شيكابالا

وبعد الاستقرار على استمرار شيكابالا فى الآونة الأخيرة بعدما تمسك طارق يحيى المدير الفنى ببقائه، تم فتح ملف عقده الجديد مرة أخرى، حيث ظهرت أصوات داخل الزمالك تطالب بضرورة تفعيل العقد الذى أعلن المجلس الأبيض إبرامه خلال الفترة القادمة، بسبب عدم تقاضى اللاعب أى أموال وفقا لعقده الحالى نظرا لخصم قيمة الغرامة الموقعة على النادى بعد انتقاله لصفوف باوك اليونانى من قيمة عقده.

شيكابالا أحد عناصر الخبرة بالزمالك
شيكابالا أحد عناصر الخبرة بالزمالك
الزمالك رفض انتقال شيكابالا للقادسية

ورفض الزمالك فى وقت سابق عرضا من نادي القادسية الكويتى للحصول على خدمات شيكابالا حيث أعلن النادى الأبيض عدم الوصول لاتفاق مع النادى الكويتى خلال المفاوضات التى تمت فى الأيام القليلة الماضية لحسم صفقة الفهد الأسمر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، شيكابالا ينتظر تفعيل عقده الجديد مع الزمالك بعد البقاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع