استمارة طبية لكل لاعب ببطولة العالم للطائرة
استمارة طبية لكل لاعب ببطولة العالم للطائرة

استمارة طبية لكل لاعب ببطولة العالم للطائرة شبكة الفرسان نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم استمارة طبية لكل لاعب ببطولة العالم للطائرة، استمارة طبية لكل لاعب ببطولة العالم للطائرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، استمارة طبية لكل لاعب ببطولة العالم للطائرة.

شبكة الفرسان أكد الدكتور نبيل عبد المقصود، رئيس اللجنة الطبية ببطولة العالم للكرة الطائرة تحت 23 سنة أنه سيتم تخصيص استمارة طبية لكل لاعب مشارك فى البطولة على أن تخضع كل الوفود المشاركة لفحص طبي منذ وصولها لمطار القاهرة.

وأعلن عبد المقصود أن اللجنة الطبية ستقوم بمتابعة صحية لكل المشاركين في البطولة من لاعبين و أجهزة فنية وحكام، وتم تخصيص مستشفى القصر العيني الفرنساوي لدخول الحالات الطارئة تحسبًا لأى إصابة.

وأتم أنه تم توفير سيارات إسعاف في الملاعب و فنادق إقامة المنتخبات كما ستشرف اللجنة الطبية على الطعام المقدم لجميع اللاعبين.

يذكر أن مصر تستضيف بطولة العالم للكرة الطائرة تحت 23 سنة في الفترة بين 18 إلى 25 من أغسطس الجاري بالصالة المغطاه بستاد القاهرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، استمارة طبية لكل لاعب ببطولة العالم للطائرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم