برشلونة توصل لأتفاق مع "عثمان ديمبيلي" نجم بروسيا دورتموند
برشلونة توصل لأتفاق مع "عثمان ديمبيلي" نجم بروسيا دورتموند

برشلونة توصل لأتفاق مع "عثمان ديمبيلي" نجم بروسيا دورتموند شبكة الفرسان نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم برشلونة توصل لأتفاق مع "عثمان ديمبيلي" نجم بروسيا دورتموند، برشلونة توصل لأتفاق مع "عثمان ديمبيلي" نجم بروسيا دورتموند ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، برشلونة توصل لأتفاق مع "عثمان ديمبيلي" نجم بروسيا دورتموند.

شبكة الفرسان أشارت صحيفة (ليكيب) الفرنسية إلى أن نادي برشلونة لكرة القدم توصل لاتفاق بالفعل مع المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي ويتفاوض حاليا مع ناديه بروسيا دورتموند من أجل شراء اللاعب.
وقد يصبح ديمبيلي (20 عاما) أول صفقة رسمية يقوم بها البرسا عقب الانتقال المدوي للبرازيلي نيمار دا سيلفا من صفوف البلاوجرانا لباريس سان جيرمان الذي دفع للنادي الكتالوني قيمة الشرط الجزائي في عقد نجم السيليساو البالغة 222 مليون يورو.
وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يحتاج الآن لضم لاعبين جدد لذلك هناك سرعة في وتيرة المفاوضات لكن المشكلة تكمن في مبلغ الـ100 مليون يورو الذي يطالب به النادي الألماني مقابل التنازل عن اللاعب الشاب ، ويعتقد البرسا أنه مرتفع للغاية.
لكن دورتموند أكد على لسان رئيسه التنفيذي هانس- خواكيم فاتسكه أمس أن "100 مليون يورو مبلغ قليل جدا بالنسبة لديمبيلي" الذي كان البرسا قد أوشك على التعاقد معه العام الماضي قبل أن ينتقل في النهاية للفريق الألماني مقابل 15 مليون يورو.
وخاض اللاعب خلال الموسم الماضي بين صفوف دورتموند 32 مباراة في الدوري الألماني وعشر في دوري أبطال أوروبا ، سجل خلالها ثمانية أهداف

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، برشلونة توصل لأتفاق مع "عثمان ديمبيلي" نجم بروسيا دورتموند، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم