«ليفربول» يوافق على رحيل كوتينيو لبرشلونة.. والصفقة تتجاوز الـ 100 مليون يورو
«ليفربول» يوافق على رحيل كوتينيو لبرشلونة.. والصفقة تتجاوز الـ 100 مليون يورو

«ليفربول» يوافق على رحيل كوتينيو لبرشلونة.. والصفقة تتجاوز الـ 100 مليون يورو شبكة الفرسان نقلا عن كورابيا ننشر لكم «ليفربول» يوافق على رحيل كوتينيو لبرشلونة.. والصفقة تتجاوز الـ 100 مليون يورو، «ليفربول» يوافق على رحيل كوتينيو لبرشلونة.. والصفقة تتجاوز الـ 100 مليون يورو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «ليفربول» يوافق على رحيل كوتينيو لبرشلونة.. والصفقة تتجاوز الـ 100 مليون يورو.

شبكة الفرسان .

أكدت تقارير صحفية اسبانية اليوم أن فريق ليفربول قد منح برشلونة الموافقة النهائية على رحيل لاعبه البرازيلي كوتينيو لصفوفه بداية من الموسم الجديد.

أتي هذا بحسب ما نوهت صحيفة "سبورت" المقربة من نادي برشلونة، والتي نوهت أن الصفقة ستتجاوز في قيمتها الـ 100 مليون يورو.

وذكرت الصحيفة أن النادي الإنجليزي الذي كان رافضًا لرحيل اللاعب قبل أيام اعاد النظر بعد تقديم الفريق الكتالوني لعرض قيمته وصلت للـ 100 مليون يورو، وهو ما سيحقق ربح بنسبة 1000% للفريق في صانع ألعابه الذي انضم للريدز مقابل 11 مليون يورو.

جدير بالذكر أن فريق برشلونة كان قد فقط لاعبه البرازيلي نيمار دا سيلفا لصالح باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، في صفقة قياسية قبل أيام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «ليفربول» يوافق على رحيل كوتينيو لبرشلونة.. والصفقة تتجاوز الـ 100 مليون يورو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات