بنزيما يُهنيء زميله السابق ماريانو دياز
بنزيما يُهنيء زميله السابق ماريانو دياز

بنزيما يُهنيء زميله السابق ماريانو دياز شبكة الفرسان نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم بنزيما يُهنيء زميله السابق ماريانو دياز، بنزيما يُهنيء زميله السابق ماريانو دياز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بنزيما يُهنيء زميله السابق ماريانو دياز.

شبكة الفرسان قاد المهاجم الدومينيكاني السابق لريال مدريد والحالي لنادي ليون الفرنسي ماريانو دياز ناديه الفرنسي لفوز عريض برباعية نظيفية في الجولة الافتتاحية الأولى للدوري الفرنسي ،وكان ماريانو دياز قد سجل هدفين في هذا اللقاء .

وبعد انتهاء المباراة قام مهاجم ريال مدريد ،الفرنسي كريم بنزيما بتهنئة زميله السابق ماريانو دياز الذي غادر ريال مدريد قبل أسابيع قليلة بالهدفين الذين سجلهما مع ناديه الجديد ليون من خلال تغريدة نشرها على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي قال فيها :” ثنائية ، مرحبا بك ،أحسنت عملاً .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، بنزيما يُهنيء زميله السابق ماريانو دياز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد