"يوفنتـوس" يجهز صفقة تبادلية مع فالنسيا
"يوفنتـوس" يجهز صفقة تبادلية مع فالنسيا

"يوفنتـوس" يجهز صفقة تبادلية مع فالنسيا شبكة الفرسان نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم "يوفنتـوس" يجهز صفقة تبادلية مع فالنسيا، "يوفنتـوس" يجهز صفقة تبادلية مع فالنسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "يوفنتـوس" يجهز صفقة تبادلية مع فالنسيا.

شبكة الفرسان يواصل "يوفنتوس" العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث أن نادي السيدة العجوز يستهدف التعاقد مع ثنائي فالنسيا في صفقة تبادلية .

وحسب صحيفة “Tuttosport” فإن "يوفنتوس" يجهز صفقة ثنائية بالتعاقد مع كل من نجمي فالنسيا إيزيكيل جاراي وجواو كانسيلو لتدعيم خط دفاعه، حيث أن نادي السيدة العجوز يفضل عرض صفقة تبادلية على نظيره الإسباني .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن "يوفنتوس" يستعد لعرض خدمات توماس رينكون إضافة إلى 20 مليون يورو من أجل التعاقد مع ثنائي فالنسيا، فيما يحدد النادي الإسباني سعر اللاعبين في 45 مليون يورو .

ودائماً حسب “Tuttosport” فإن وكيل أعمال توماس رينكون سافر يوم أمس إلى فالنسيا من أجل التوصل إلى اتفاق حول البنود الشخصية لموكله مع النادي الإسباني، في انتظار وصول عرض "يوفنتوس" والذي سيتضمن صفقة تبادلية .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "يوفنتـوس" يجهز صفقة تبادلية مع فالنسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360