حسام غالى على دكة الأهلى أمام سموحة فى كأس مصــر
حسام غالى على دكة الأهلى أمام سموحة فى كأس مصــر

حسام غالى على دكة الأهلى أمام سموحة فى كأس مصــر شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم حسام غالى على دكة الأهلى أمام سموحة فى كأس مصــر، حسام غالى على دكة الأهلى أمام سموحة فى كأس مصــر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، حسام غالى على دكة الأهلى أمام سموحة فى كأس مصــر.

شبكة الفرسان تخلص حسام غالى، لاعب وسط الأهلى، تماماً من آلام العضلة الخلفية التى داهمته مؤخرا ومنعته من المشاركة فى مباراة الفيصلي الأردنى، التى أقيمت الأربعاء الماضى بنصف نهائى البطولة العربية، وشارك اللاعب فى تدريبات المارد الأحمر ليكون جاهزاً لموقعة سموحة المهمة بكأس مصر، والمقرر لها مساء الأربعاء المقبل، إلا أن كل المؤشرات تؤكد جلوسه على الدكة الحمراء خلال تلك المواجهة، لرغبة البدرى في الاعتماد على الثنائى حسام عاشور وعمرو السولية.

حسام غالى أفضل لاعب فى مواجهة الوحدة بالبطولة العربية

وتوج حسام غالى بجائزة أفضل لاعب فى مواجهة الوحدة الإماراتى، التى انتهت بفوز الأحمر بثنائية نظيفة فى الجولة الثانية عن المجموعة الأولى من البطولة العربية، التى ودعها الأحمر بالخسارة من الفيصلى الأردنى، ونجح غالى فى صناعة الهدف الثانى الذى سجله زميله إسلام محارب، وقدم وقتها عرضا جيدا للغاية.

61076-حسام-غالي
61076-حسام-غالي
حسام غالى مُستمر فى الأهلى

وشهدت الفترة الماضية جدلاً شديداً حول مستقبل حسام غالى فى الأهلي، بعدما ذهبت تقارير إعلامية إلى أن اللاعب سيرحل من القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجارى، بناءً على رغبة حسام البدرى، قبل أن يؤكد الأخير أنه لم يطلب ذلك، نافياً تلك التقارير، وجدد غالى عقده مع الأهلي منذ عدة أشهر ليُعلن بقاءه فى القلعة الحمراء موسما آخر، ورغم تلقيه عروضاً من أندية كثيرة محلياً وخارجياً، إلا أنه يرغب فى البقاء .

حسام غالى يحمل كأس السوبر المحلي
حسام غالى يحمل كأس السوبر المحلي
حسام غالى مطلوب فى وادى دجلة والمقاصة

تلقى حسام غالى عرضين من ناديي المقاصة ووادى دجلة للانتقال لأحدهما بنهاية الموسم الجاري حيث أكد محمد عبد السلام رئيس النادى الفيومى أن إدارة ناديه ترغب فى لتعاقد مع حسام غالى ،فى الوقت الذى أعلن أحمد حسام ميدو المدير الفنى لوادى دجلة رغبته فى الحصول على خدمات حسام غالى أيضاً إلا أن الخيار الأقرب هو بقاء اللاعب فى الجزيرة.

 

 

حسام غالى في احدي المباريات
حسام غالى في احدي المباريات

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، حسام غالى على دكة الأهلى أمام سموحة فى كأس مصــر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع