بعد فسخ تعاقده مع الإنتاج.. أحمد صبرى يقترب من التوقيع للرجاء
بعد فسخ تعاقده مع الإنتاج.. أحمد صبرى يقترب من التوقيع للرجاء

بعد فسخ تعاقده مع الإنتاج.. أحمد صبرى يقترب من التوقيع للرجاء شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بعد فسخ تعاقده مع الإنتاج.. أحمد صبرى يقترب من التوقيع للرجاء، بعد فسخ تعاقده مع الإنتاج.. أحمد صبرى يقترب من التوقيع للرجاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بعد فسخ تعاقده مع الإنتاج.. أحمد صبرى يقترب من التوقيع للرجاء.

شبكة الفرسان اقترب أحمد صبرى ، مهاجم طلائع الجيش السابق، من الانضمام لصفوف الرجاء المطروحى، الصاعد حديثاً للدورى الممتاز، عقب فسخ تعاقده مع الإنتاج الحربى.

وكان الانتاج الحربى قد تعاقد مع أحمد صبرى لاعب طلائع الجيش فى صفقة انتقال حر لمدة موسمين فى الميركاتو الصيفى الحالى، قبل أن يقرر فسخ التعاقد لوجود خلافات بين الطرفين.

وتعاقد الرجاء مع 14 صفقة فى إطار إعادة هيكلة الفريق، وهى: أحمد سعيد أوكا ومحمود الزنفلى ومحمد البعلى وأحمد إسماعيل وإبراهيم الشايب، وباسم عيد ومحمود فتحى ومحمد محسن وعماد علاء وعلاء شعبان، وأحمد حجاج وإيهاب المصرى وإسلام عادل وإسلام رمضان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، بعد فسخ تعاقده مع الإنتاج.. أحمد صبرى يقترب من التوقيع للرجاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع