"محمد صلاح" يساند زميله السابق فى "روما"
"محمد صلاح" يساند زميله السابق فى "روما"

"محمد صلاح" يساند زميله السابق فى "روما" شبكة الفرسان نقلا عن مبتدأ ننشر لكم "محمد صلاح" يساند زميله السابق فى "روما"، "محمد صلاح" يساند زميله السابق فى "روما" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "محمد صلاح" يساند زميله السابق فى "روما".

شبكة الفرسان ساند المصرى محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى، زميله السابق فى "روما" الإيطالى، اليساندرو فلورينزى، الذى يغيب عن الملاعب منذ أكتوبر من العام الماضى، بعد تعرضه لإصابة بقطع فى الرباط الصليبى.

ورد صلاح على تغريدة فلورينزى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" حين كتب "خطوة بخطوة" كناية على قرب شفائه من الإصابة، فعلق له صلاح قائلا: "لا أطيق الانتظار لرؤيتك فى الملعب مرة أخرى يا صديقى".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "محمد صلاح" يساند زميله السابق فى "روما"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ