عمرو بركات يطلب الرحيل من الأهلى
عمرو بركات يطلب الرحيل من الأهلى

عمرو بركات يطلب الرحيل من الأهلى شبكة الفرسان نقلا عن مبتدأ ننشر لكم عمرو بركات يطلب الرحيل من الأهلى، عمرو بركات يطلب الرحيل من الأهلى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، عمرو بركات يطلب الرحيل من الأهلى.

شبكة الفرسان طلب عمرو بركات لاعب النادى الأهلى، الرحيل على سبيل الإعارة على طريقة أحمد الشيخ، الذى رحل للمقاصة وعاد مرة أخرى بعد التألق فى الموسم المنقضى.

وعقد بركات جلسة مع عصام سراج، مدير التعاقدات بالنادى الأهلى، طلب فيها الرحيل عن الفريق الأحمر بعد خروجه من حسابات الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى.

وطلب اللاعب من سراج إبلاغ إدارة النادى بأنه مصمم على قبول أى من العروض التى تلقاها على سبيل الإعارة، وأبرزها من وادى دجلة وسموحة والمقاولون العرب ومصر للمقاصة.

ومن المرتقب تخصيص مصير اللاعب خلال الساعات المقبلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، عمرو بركات يطلب الرحيل من الأهلى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ