«مسك» تغرم الأهلى 178 مليون جنيه
«مسك» تغرم الأهلى 178 مليون جنيه

«مسك» تغرم الأهلى 178 مليون جنيه شبكة الفرسان نقلا عن مبتدأ ننشر لكم «مسك» تغرم الأهلى 178 مليون جنيه، «مسك» تغرم الأهلى 178 مليون جنيه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «مسك» تغرم الأهلى 178 مليون جنيه.

شبكة الفرسان أبدى اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى للنادى الأهلى، استغرابه من أنباء توقيع غرامة مالية قدرها 178.5 مليون جنيه على النادى بخصوص القضية المرفوعة من جانب شركة "مسك".

وصرح المدير التنفيذى للأهلى، فى تصريحات له، إن النادى لم يتلق أى خطابات جديدة بخصوص القضية حتى الآن، مشيرا إلى أن الأمر منظور حاليا أمام القضاء.

وانتشرت أنباء خلال الساعات الأخيرة الماضية بتوقيع غرامة مالية قدرها 178.5 مليون جنيه على القلعة الحمراء بعد حكم أحد الخبراء فى القضية.

وكانت شركة "مسك" المسؤولة عن قناة الأهلى سابقًا، قد اتجهت لمقاضاة النادى بعد فسخ مجلس إدارة الأهلى، العقد المبرم بين الطرفين من طرف واحد والتعاقد مع شركة أخرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «مسك» تغرم الأهلى 178 مليون جنيه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ