اتحاد الكرة يحدد عدد الهابطين لدوري المظاليم في الموسم الجديد
اتحاد الكرة يحدد عدد الهابطين لدوري المظاليم في الموسم الجديد

اتحاد الكرة يحدد عدد الهابطين لدوري المظاليم في الموسم الجديد شبكة الفرسان نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم اتحاد الكرة يحدد عدد الهابطين لدوري المظاليم في الموسم الجديد، اتحاد الكرة يحدد عدد الهابطين لدوري المظاليم في الموسم الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، اتحاد الكرة يحدد عدد الهابطين لدوري المظاليم في الموسم الجديد.

شبكة الفرسان كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة أن الموسم الجديد سيشهد هبوط 3 فرق من الدورى الممتاز إلى القسم الثانى، كما هو معتاد.

وصرح رئيس لجنة المسابقات أنه تم الأستقرار على ما هو عليه فى الموسم الجديد، دون زيادة فى أعداد الهابطين إلى المظاليم.

يذكر أن هناك بعض الأصوات طالبت بزيادة عدد الهابطين فى الدورى الجديد إلى 5 أندية، بحيث يصبح عدد فرق الدورى الممتاز بعد المقبل 16 فريقا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، اتحاد الكرة يحدد عدد الهابطين لدوري المظاليم في الموسم الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق