الان جوارديولا يتراجع عن صفقة سانشيز ويحول وجهته لريال مدريد
الان جوارديولا يتراجع عن صفقة سانشيز ويحول وجهته لريال مدريد

جوارديولا يتراجع عن صفقة سانشيز ويحول وجهته لريال مدريد

شبكة الفرسان نقلا عن بطولات ننشر لكم الان جوارديولا يتراجع عن صفقة سانشيز ويحول وجهته لريال مدريد، الان جوارديولا يتراجع عن صفقة سانشيز ويحول وجهته لريال مدريد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز،

جوارديولا يتراجع عن صفقة سانشيز ويحول وجهته لريال مدريد

.

شبكة الفرسان أرتبط التشيلي الدولي أليكس سانشيز جناح أرسنال الإنجليزي بإمكانية مغادرة صفوف فريقه لمانشستر سيتي الإنجليزي أو باريس سان جيرمان الفرنسي بسوق الانتقالات الصيفي الجاري، رغم تأكيدات مدربه أرسين فينجر أن اللاعب ل نيرحل عن صفوف الجانرز.
ويبدو أن الإسباني بيب جوارديولا المدرب السابق لبرشلونة والحالي لمانشستر سيتي قرر تحويل وجهته إلى ريال مدريد لتدعيم مركز الجناح بصفوفه.
وبحسب صحيفة "إكسبريس" البريطانية نقلاً عن " دون بالون" الإسبانية فقد أنضم مان سيتي لسباق الراغبين في التعاقد مع الويلزي جاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني.
وكانت الصحيفة الإنجليزية أوضحت في تقرير لها أن تشيلسي الإنجليزي يراقب وضع بيل استعدادًا لضمه حال تأكد رحيله، فضلاً عن اهتمام مانشستر يونايتد بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

خروج بيل من صفوف النادي الملكي مرتبط بشكل كبير بإمكانية تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي من صفوف موناكو الفرنسي، لكن حتى الأن لم يحسم الأمر بعد.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان،

جوارديولا يتراجع عن صفقة سانشيز ويحول وجهته لريال مدريد

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بطولات