الننى أساسيا مع أرسنال فى مباراة «الدرع الخيرية»
الننى أساسيا مع أرسنال فى مباراة «الدرع الخيرية»

الننى أساسيا مع أرسنال فى مباراة «الدرع الخيرية» شبكة الفرسان نقلا عن مبتدأ ننشر لكم الننى أساسيا مع أرسنال فى مباراة «الدرع الخيرية»، الننى أساسيا مع أرسنال فى مباراة «الدرع الخيرية» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الننى أساسيا مع أرسنال فى مباراة «الدرع الخيرية».

شبكة الفرسان يشارك اللاعب الدولى محمد الننى، فى التشكيل الأساسى لفريق أرسنال، الذى يواجه نظيره تشيلسى، بعد قليل، فى مباراة الدرع الخيرية، التى تقام فى بداية كل موسم بين بطل الدورى الإنجليزى وكأس الاتحاد.

وجاء تشكيل أرسنال كالتالى:

كما أعلن الإيطالى أنطونيو كونتى، المدير الفنى لنادى تشيلسى، عن التشكيلة الأساسية: كورتوا- أزبيليوكويتا- لويز- كاهيل- موسيس- ألونسو- فابريجاس- كانتى- ويليان- باتشواى- وبيدرو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الننى أساسيا مع أرسنال فى مباراة «الدرع الخيرية»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ