التسليم النهائي لصالات بطولة العالم لشباب الطائرة 11 أغسطس
التسليم النهائي لصالات بطولة العالم لشباب الطائرة 11 أغسطس

التسليم النهائي لصالات بطولة العالم لشباب الطائرة 11 أغسطس شبكة الفرسان نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم التسليم النهائي لصالات بطولة العالم لشباب الطائرة 11 أغسطس، التسليم النهائي لصالات بطولة العالم لشباب الطائرة 11 أغسطس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، التسليم النهائي لصالات بطولة العالم لشباب الطائرة 11 أغسطس.

شبكة الفرسان أكد اللواء على درويش، مدير لجنة الملاعب و الأدوات ببطولة العالم للطائرة تحت 23 سنة ، انه تم الانتهاء من تجهيز صالة 1 و 2 و 4 و يتبقى فقط صالة 3.

وأعلن درويش أن صالة 3 سيتم الانتهاء منها عقب البطولة العربية لكرة السلة ، على أن يتم تسليم جميع الصالات يوم 11 من أغسطس الجاري عقب تركيب "سيستم" قانون اللعبة.

وأوضح درويش أنه تم تجهيز غرف كشف المنشطات و غرف الحكام على أعلى مستوى، كما تم الاتفاق مع مندوب الاتحاد الدولي على ترقيم المقاعد، مضيفًا أن المقصورة الرئيسية ستكون ضمن التجهيزات الأخيرة، بالتنسيق مع لجنة المراسم، لأنها تتوقف على الشخصيات الهامة التى ستحضر حفل الافتتاح .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، التسليم النهائي لصالات بطولة العالم لشباب الطائرة 11 أغسطس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم