فرج عامر: محمود عزت يتبقى في عقده موسمين مع سموحة
فرج عامر: محمود عزت يتبقى في عقده موسمين مع سموحة

فرج عامر: محمود عزت يتبقى في عقده موسمين مع سموحة شبكة الفرسان نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم فرج عامر: محمود عزت يتبقى في عقده موسمين مع سموحة، فرج عامر: محمود عزت يتبقى في عقده موسمين مع سموحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، فرج عامر: محمود عزت يتبقى في عقده موسمين مع سموحة.

شبكة الفرسان نفى رئيس مجلس إدارة نادي سموحة المهندس محمد فرج عامر ما أثير حول توقيع محمود عزت مدافع الفريق الكروى الأول للنادي الأهلي..مشيرا إلى أن الأهلي يقع تحت طائلة القانون في حال إقدامه على تلك الخطوة خاصة وأن محمود عزت لا يزال يتبقى في تعاقده موسمين مع سموحة.
وصرح المهندس فرج عامر بأنه سيتم الإفصاح عن صفقتين للاعبين عالميين عقب مباراة الأهلي في نصف نهائي الكأس، مشيرا إلى أن جميع الصفقات التي تعاقد معها النادي مع لاعبين مميزين في الدوري الممتاز، وأن هدفه هو تدعيم صفوف سموحة الذي أصبح عبارة عن منظومة اقتصادية استثمارية على أرض الواقع..مضيفا" نسعى إلى تقديم مستوى متقدم للمنافسة على البطولات إلى جانب تحقيق عائد اقتصادي"

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، فرج عامر: محمود عزت يتبقى في عقده موسمين مع سموحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم