"كوبر" يعلن أسماء المحترفين لمباراتىّ أوغندا 15 أغسطس
"كوبر" يعلن أسماء المحترفين لمباراتىّ أوغندا 15 أغسطس

"كوبر" يعلن أسماء المحترفين لمباراتىّ أوغندا 15 أغسطس شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "كوبر" يعلن أسماء المحترفين لمباراتىّ أوغندا 15 أغسطس، "كوبر" يعلن أسماء المحترفين لمباراتىّ أوغندا 15 أغسطس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "كوبر" يعلن أسماء المحترفين لمباراتىّ أوغندا 15 أغسطس.

شبكة الفرسان أكد إيهاب لهيطة ، مدير المنتخب الوطنى، أن سيتم الإعلان خلال أيام عن موعد بدء معسكر المنتخب استعداداً للقاء أوغندا يومى 31 أغسطس الجارى فى كمبالا و5 سبتمبر المقبل فى برج العرب، وسيقام المعسكر فى برج العرب بالإسكندرية.

وأعلن لهيطة، أن الاستعدادات لاستقبال المنتخب فى كمبالا عاصمة أوغندا مطمئنة، مشيراً إلى أنه يتواصل يومياً مع السفيرة مى طه خليل سفيرة مصر فى أوغندا لمتابعة الأمور الخاصة بالمنتخب كالإقامة وملاعب التدريب.

وأشار مدير المنتخب إلى أن الجهاز الفنى، بقيادة هيكتور كوبر، تابع البطولة العربية التى شارك فيها الأهلي والزمالك، وسيتابع مباراتى الدور نصف النهائى والمباراة النهائية لكأس مصر، وأنه سيتم الإعلان عن أسماء اللاعبين المحترفين منتصف الشهر الجارى، قبل موعد الفيفا المحدد يوم 28 أغسطس، فيما يتم الإعلان عن القائمة المحلية قبل هذا الموعد بخمسة أيام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "كوبر" يعلن أسماء المحترفين لمباراتىّ أوغندا 15 أغسطس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع