الزمالك يطلب 2 مليون جنيه "كاش" لبيع على فتحى للاتحاد السكندرى
الزمالك يطلب 2 مليون جنيه "كاش" لبيع على فتحى للاتحاد السكندرى

الزمالك يطلب 2 مليون جنيه "كاش" لبيع على فتحى للاتحاد السكندرى شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الزمالك يطلب 2 مليون جنيه "كاش" لبيع على فتحى للاتحاد السكندرى، الزمالك يطلب 2 مليون جنيه "كاش" لبيع على فتحى للاتحاد السكندرى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك يطلب 2 مليون جنيه "كاش" لبيع على فتحى للاتحاد السكندرى.

شبكة الفرسان طلب مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، من مسئولى نادى الاتحاد السكندرى الحصول على مليونى جنيه "كاش"، للموافقة على رحيل على فتحى ظهير أيسر القلعة البيضاء لصفوف زعيم الثغر.

وعقد مسئولو الاتحاد السكندرى جلسة مع فريق الزمالك خلال الساعات الماضية، شهدت تقديم زعيم الثغر عرضا يقضى بسداد مليون جنيه كاش، ومليون جنيه تقسيطا، للحصول على خدمات على فتحى.

وتمسك مرتضى منصور بتقاضى قيمة صفقة على فتحى بالكامل كاش لتنتعش خزينة الزمالك بمليونى جنيه، حال إتمام الصفقة بشكل رسمى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الزمالك يطلب 2 مليون جنيه "كاش" لبيع على فتحى للاتحاد السكندرى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع