الإيقاف يمنع أحمد فتحى من المشاركة مع الأهلي أمام سموحة
الإيقاف يمنع أحمد فتحى من المشاركة مع الأهلي أمام سموحة

الإيقاف يمنع أحمد فتحى من المشاركة مع الأهلي أمام سموحة شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الإيقاف يمنع أحمد فتحى من المشاركة مع الأهلي أمام سموحة، الإيقاف يمنع أحمد فتحى من المشاركة مع الأهلي أمام سموحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الإيقاف يمنع أحمد فتحى من المشاركة مع الأهلي أمام سموحة.

شبكة الفرسان يغيب أحمد فتحي ظهير أيمن الأهلي عن المشاركة مع فريقه فى مباراة سموحة، الأربعاء المقبل، فى الدور نصف النهائى لمسابقة كأس مصر، بسبب الإيقاف، لحصوله على 3 بطاقات صفراء فى وقت سابق.

علي الجانب الاخر، قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن غياب فتحى عن التدريبات لمدة 48 ساعة يأتى بعد حصول اللاعب على إذن من الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى.

وأعلن مدير الكرة بالنادى الأهلى، أن موافقة الجهاز الفنى على طلب أحمد فتحى أتي لتأكد غيابه عن الفريق أمام سموحة للإيقاف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الإيقاف يمنع أحمد فتحى من المشاركة مع الأهلي أمام سموحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع