عبد الحفيظ: سعد سمير يغيب عن لقاء سموحة بسبب الإصابة
عبد الحفيظ: سعد سمير يغيب عن لقاء سموحة بسبب الإصابة

عبد الحفيظ: سعد سمير يغيب عن لقاء سموحة بسبب الإصابة شبكة الفرسان نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم عبد الحفيظ: سعد سمير يغيب عن لقاء سموحة بسبب الإصابة، عبد الحفيظ: سعد سمير يغيب عن لقاء سموحة بسبب الإصابة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، عبد الحفيظ: سعد سمير يغيب عن لقاء سموحة بسبب الإصابة.

شبكة الفرسان أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن سعد الدين سمير، مدافع الفريق الأول، لن يلحق بمباراة سموحة المقرر لها الأربعاء المقبل، ضمن الدور نصف النهائي ببطولة كأس مصر بسبب الإصابة.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي أن سمير مازال يخضع لتنفيذ البرنامج التأهيلي، بسبب معاناته من شد في العضلة الأمامية، مشيرا إلى أنه أصبح خارج حسابات الجهاز الفني لمباراة سموحة.

وفي السياق ذاته، أكد »عبد الحفيظ« لحاق المدافع الآخر محمد نجيب بمباراة سموحة، موضحا أنه قام بتنفيذ برنامج تأهيلي مكثف في الأيام الماضية للتخلص من إجهاد العضلة الخلفية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، عبد الحفيظ: سعد سمير يغيب عن لقاء سموحة بسبب الإصابة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم