تغريدة غامضة لعثمان ديمبلي!
تغريدة غامضة لعثمان ديمبلي!

تغريدة غامضة لعثمان ديمبلي! شبكة الفرسان نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم تغريدة غامضة لعثمان ديمبلي!، تغريدة غامضة لعثمان ديمبلي! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تغريدة غامضة لعثمان ديمبلي!.

شبكة الفرسان ارتبط اسم الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي بالانتقال إلى برشلونة منذ فترة طويلة، وأصبحت تلك الصفقة قابلة للتنفيذ بدرجة أكبر بعد انتقال نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان، وبعد شجار ديمبلي مع زميله الحارس رومان بوركي!

أثار لاعب بوروسيا دورتموند جدلاً واسعاً على حسابه بتويتر، حيث نشر تغريدة تقبل الكثير من التفسيرات، فبعد انتشار أخبار انتقاله إلى البرسا، كتب اللاعب على تويتر Lol.. وتعني الضحك بصوت مرتفع! فهل أراد السخرية من تلك الأخبار، أم يعبر عن سعادته لأنه سيصبح خليفة نيمار، أم هناك سبب آخر لا نعرفه؟!

لمتابعة صفحة أخبار برشلونة: 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تغريدة غامضة لعثمان ديمبلي!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360