«إيفرتون» ينوي مساعدة برشلونة بالتخلص من فيرمايلين
«إيفرتون» ينوي مساعدة برشلونة بالتخلص من فيرمايلين

«إيفرتون» ينوي مساعدة برشلونة بالتخلص من فيرمايلين شبكة الفرسان نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم «إيفرتون» ينوي مساعدة برشلونة بالتخلص من فيرمايلين، «إيفرتون» ينوي مساعدة برشلونة بالتخلص من فيرمايلين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «إيفرتون» ينوي مساعدة برشلونة بالتخلص من فيرمايلين.

شبكة الفرسان نوهت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي إيفرتون يريد التوقيع مع لاعب فريق برشلونة ومنتخب بلجيكا توماس فيرمايلين في الميركاتو الصيفي الحالي.

وقالت شبكة سكاي سبورتس أن النادي الإنجليزي يمتلك رغبة كبيرة في تدعيم خط دفاعه بضم الدولي البلجيكي خلال ما تبقى من فترة الانتقالات.

وتابعت أيضاً أن اللاعب الذي حمل قميص "روما" في الموسم الماضي يستعد للرحيل عن عن صفوف قلعة الكامب نو في هذا الصيف .

وأضافت بأن التوفيز ليس النادي الوحيد الذي ينوي شراء فيرمايلين من فرق البريميرليج حيث أن وست بروميتش ألبيون لديه رغبة في التعاقد معه أيضاً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «إيفرتون» ينوي مساعدة برشلونة بالتخلص من فيرمايلين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360