استقبال حافل للاعب نيمار دا سيلفا في حديقة الأمراء.. فيديو
استقبال حافل للاعب نيمار دا سيلفا في حديقة الأمراء.. فيديو

استقبال حافل للاعب نيمار دا سيلفا في حديقة الأمراء.. فيديو شبكة الفرسان نقلا عن جولولي ننشر لكم استقبال حافل للاعب نيمار دا سيلفا في حديقة الأمراء.. فيديو، استقبال حافل للاعب نيمار دا سيلفا في حديقة الأمراء.. فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، استقبال حافل للاعب نيمار دا سيلفا في حديقة الأمراء.. فيديو.

شبكة الفرسان شغل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم منتخب بلاده الأأول لكرة القدم، العالم كله، بعدما أصبح صاحب أغلى صفقة تاريخية في كرة القدم.

نيمار انضم إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ثادما من فريق برشلونة الإسباني، في صفقة قياسية وصلت 222 مليون يورو ما يعادل (260 مليون دولار)، وسيحصل اللاعب على راتب سنوي قدره 30 مليون يورو خالصة الضرائب.

النجم البرازيلي - الذي وقع عقدا مع سان جيرمان لخمس سنوات – قال في تصريحات له: أردت تحديا جديدا، أردت تحديا أكبر.. أن أقدم أفضل ما لدي، وأن أقوم بذلك بشكل أفضل.

جماهير باريس سان جيرمان استقبلت النجم البرازيلي نيمار، بطريقة خيالية، ما جعل اللاعب يبدي سعادته بالترحاب الكبير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، استقبال حافل للاعب نيمار دا سيلفا في حديقة الأمراء.. فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي