رسميًا.. المغرب ينافس على تنظيم كأس العالم 2026
رسميًا.. المغرب ينافس على تنظيم كأس العالم 2026

رسميًا.. المغرب ينافس على تنظيم كأس العالم 2026 شبكة الفرسان نقلا عن عاجل ننشر لكم رسميًا.. المغرب ينافس على تنظيم كأس العالم 2026، رسميًا.. المغرب ينافس على تنظيم كأس العالم 2026 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، رسميًا.. المغرب ينافس على تنظيم كأس العالم 2026.

شبكة الفرسان تقدم الاتحاد المغربي لكرة القدم، رسميًّا، بطلب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لاستضافة كأس العالم 2026.

وذكرت الصفحة الرسمية للاتحاد المغربي لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، الجمعة (11 أغسطس 2017)، أن الجامعة الملكية لكرة القدم، وضعت ملف ترشيحها لدى اللجان المختصة بهذا الملف بالاتحاد الدولي لكرة القدم؛ من أجل استضافة هذا العرس الكروي العالمي.

وكانت تقارير صحفية ذكرت سابقًا، أن المغرب سيتقدم بملف مشترك مع كل من إسبانيا والبرتغال.

وتقدمت المغرب بطلب ترشيح لتنظيم كأس العالم 4 مرات، في أعوام 1994 و1998 و2006 و2010.

وكان رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو، قال في فبراير الماضي، إن  كأس العالم 2026، قد تستضيفها 4 دول كحد أقصى، وتابع: "سنشجع على إقامة نهائيات كأس العالم في أكثر من دولة؛ لأننا بحاجة إلى إظهار أن الفيفا يفكر بعقلانية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، رسميًا.. المغرب ينافس على تنظيم كأس العالم 2026، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل