إبراهيم حسن آخر خطوات رحيل شيكابالا عن الزمالك
إبراهيم حسن آخر خطوات رحيل شيكابالا عن الزمالك

إبراهيم حسن آخر خطوات رحيل شيكابالا عن الزمالك شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم إبراهيم حسن آخر خطوات رحيل شيكابالا عن الزمالك، إبراهيم حسن آخر خطوات رحيل شيكابالا عن الزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، إبراهيم حسن آخر خطوات رحيل شيكابالا عن الزمالك.

شبكة الفرسان ربط مسئولو نادي الزمالك أسم إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلى والمرشح بقوة للانضمام للقلعة البيضاء بمحمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأبيض وأحد المرشحين للرحيل بالموسم الجديد .

ويرى مسئولو الزمالك أن التعاقد مع إبراهيم حسن سيكون آخر خطوات رحيل شيكابالا عن القلعة البيضاء لما يمتلكه لاعب الدراويش من إمكانياته تؤهله لتعويض رحيل الفهد الأسمر مع الوضع فى الاعتبار فارق السن بينهما وفقا لوجه نظر المجلس الأبيض .

ودخل نادي الزمالك فى مفاوضات مكثفة مع الإسماعيلى لحسم صفقة إبراهيم حسن و يتمسك النادى الأبيض بضم اللاعب لدرجة اللجوء للعقد المبرم بين الدراويش و نادي نجوم المستقبل عند بيع الأخير للاعب والذى يقضى بضرورة إطلاع مسئولو نجوم المستقبل على كافة العروض المقدمة للاعب وعدم جواز رفضها إلا بموافقة الناديين و إلا تقوم إدارة الإسماعيلى بسداد 50% من قيمة العرض لنادى نجوم المستقبل .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، إبراهيم حسن آخر خطوات رحيل شيكابالا عن الزمالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع