حسام غالى يعود للقاهرة الأحد رغم انضمامه للنصر السعودى
حسام غالى يعود للقاهرة الأحد رغم انضمامه للنصر السعودى

حسام غالى يعود للقاهرة الأحد رغم انضمامه للنصر السعودى شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم حسام غالى يعود للقاهرة الأحد رغم انضمامه للنصر السعودى، حسام غالى يعود للقاهرة الأحد رغم انضمامه للنصر السعودى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، حسام غالى يعود للقاهرة الأحد رغم انضمامه للنصر السعودى.

شبكة الفرسان يعود حسام غالى قائد النادى الأهلى للقاهرة يوم الاحد المقبل رغم انضمامه للنصر السعودى لمدة موسم ،وذلك بعد انتهاء تعاقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم المنصرم.

حسام غالى يخضع للكشف الطبي فى السعودية 

ويخضع حسام غالى للكشف الطبي خلال الأيام الجارية وسيتم تقديمه لوسائل الإعلام على أن يعود القاهرة لقضاء أجازة قصيرة لمدة أسبوع نيعود بعدها للسعودية للانتظام فى تدريبات نادى النصر استعداداً لاستئناف بطولة الدورى السعودى.

حسام غالى وعماد متعب
حسام غالى وعماد متعب
حسام غالى يتعاقد مع النصر على التفاصيل المالية 

واتفق حسام غالى مع النادى السعودى على جميع التفاصيل الخاصة بالعقد، حيث سيوقع حسام غالى موسما واحدا مقابل 850 ألف دولار، أى ما يقر ب من 16 مليون جنيه مصرى.

ولعب حسام غالى من قبل للنصر السعودى عام 2009 وخاض تجارب احترافية، أبرزها توتنهام الإنجليزى وفينورد الهولندى وديربى كاونتى وليرس البلجيكى.

حسام غالى
حسام غالى

غادر مطار القاهرة الدولى صباح اليوم الأربعاء، حسام غالى قائد الأهلى فى طريقه إلى السعودية للإنضمام لنادى النصر السعودى الذى وقع له مؤخرا لمدة موسم.

حسام غالى يمنح مصر وصافة قائمة المحترفين الأجانب فى الدورى السعودى

ومنح احتراف حسام غالى بنادي النصر، مصر المركز الثانى فى قائمة المحترفين الأجانب بصفوف الأندية السعودية،حيث يتواجد حالياً 5 لاعبين مصريين في دوري جميل بعدما تعاقد نادى التعاون مع الثنائى عصام الحضرى ومصطفى فتحى، فيما نجح اتحاد جدة فى تجديد تعاقده مع محمود عبد المنعم "كهربا" على سبيل الإعارة لمدة موسم إضافى قادماً من الزمالك، فيما يتواجد محمد عبد الشافى مع الأهلى، بالاضافة إلى حسام غالى مع النصر ،فيما تتصدر البرازيل قائمة المحترفين الأجانب فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى السعودى برصيد 23 لاعباً

 

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، حسام غالى يعود للقاهرة الأحد رغم انضمامه للنصر السعودى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع