وزير الشباب والرياضة يكشف مفاجئة عن عودة الجماهير بالموسم الجديد
وزير الشباب والرياضة يكشف مفاجئة عن عودة الجماهير بالموسم الجديد

وزير الشباب والرياضة يكشف مفاجئة عن عودة الجماهير بالموسم الجديد شبكة الفرسان نقلا عن الوفد ننشر لكم وزير الشباب والرياضة يكشف مفاجئة عن عودة الجماهير بالموسم الجديد، وزير الشباب والرياضة يكشف مفاجئة عن عودة الجماهير بالموسم الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الشباب والرياضة يكشف مفاجئة عن عودة الجماهير بالموسم الجديد.

شبكة الفرسان أكد المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، أن القانون يحكم نزاع اللجنة الأولمبية مع مجلس إدارة النادى الأهلى، مشيرا إلى أن الجميع سيخضع للقانون الكبير قبل الصغير.

وتابع عبدالعزيز فى تصريحات تلفزيونية، ان القانون الجديد بداية لحل مشاكل الرياضة المصرية، وأن الجميع عليه أن يدعم هذا القانون الذى سيعمل على إنهاء أزمات عديدة عانت منها الكرة المصرية مؤخرا.

وعن عودة الجماهير فى الموسم الجديد قال عبد العزيز: " ندرس السماح بحضور الجماهير بعض المباريات بالتنسيق مع الأمن ".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، وزير الشباب والرياضة يكشف مفاجئة عن عودة الجماهير بالموسم الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد